دائرة المراجعـات والشكاوى
   
  1) اسم المعاملة "مراجعات"
 
  • لا يوجد إستمارة لهذه المعاملة.

المستندات المطلوبةآلية سير الملف
رقم المعاملة.تتم المراجعة في دائرة المراجعات والشكاوى مباشرة او هاتفيا".
 
  • ارقام الهاتف: دائرة المراجعات والشكاوى : 567239-01 / 566983-01

  2) اسم المعاملة " اعتراض على مساعدة"
 
  • لا يوجد إستمارة لهذه المعاملة.

المستندات المطلوبةآلية سير الملف
اعتراض خطي يذكر فيه ما يلي:
  • إسم المستدعي.

  • رقم الإنتساب.

  • الوظيفة.

  • العنوان.

  • الهاتف.

  • رقم المعاملة وتاريخها.

  • رقم القرار الذي صدرت فيه المعاملة.

  • قيمة المساعدة التي قدمت والقيمة التي استحقت.

  • معلومات عن الاعتراض.

  • مستندات عن موضوع الاعتراض.

  • يقدم الاعتراض الى دائرة المراجعات ويأخذ رقماً.

  • ثم يحال إلى الدائرة الإدارية لتأمين الملفات موضوع الاعتراض.

  • ثم يحال إلى مصلحة الشؤون الصحية والاجتماعية التي تحيله إلى الدائرة المختصة لإعادة التدقيق.

  • ثم يحال إلى المدير العام.

  • بعد ذلك يحال إلى دائرة المراجعات والشكاوى لإبلاغ النتيجة الى المنتسب او الى الفرع الذي قدم فيه الاعتراض.

  3) اسم المعاملة " شكوى على موظف"
 
  • لا يوجد إستمارة لهذه المعاملة.

المستندات المطلوبةآلية سير الملف
  • اعتراض خطي يذكر فيه سبب الاعتراض مع الأدلة والمستندات.

  • يقدم الاعتراض إلى دائرة المراجعات ويأخذ رقماً.

  • ثم يحال مع كامل الملفات اللازمة إلى المدير العام الذي يقوم بدرس المشكلة وحلها من خلال الأدلة الموجودة.

  • بعد ذلك يحال إلى دائرة المراجعات لإبلاغ المنتسب بالقرار.

 أعلى الصفحة